-->

أفضل ملفات IPTV M3U متجددة باستمرار لكل باقات قنوات العالم بتاريخ اليوم

تحميل أضخم ملف قنوات وسيرفرات iptv m3u مجانية محدثة باستمرار

هل تحتاج إلى مشاهدة قنواتك المفضلة في أي مكان مباشرة على حاسوبك أو على هاتفك ؟ هذا ما سنتطرق إليه في هذا الموضوع عن مشاهدة القنوات الفضائية عبر بروتوكول IPTV (أو روابط وسيرفرات IPTV ) , يمكنك عن طريق الاي بي تي في مشاهدة آلاف القنوات الفضائية الرائعة الرياضية مثل قنوات bein sports أو osn sports أو الترفيهية والسياسية وجميع أنواع القنوات مع باقات كاملة بجودة عالية جدا في أي وقت وبدون الحاجة إلى الجلوس أمام التلفاز لمتابعة برامجك المفضلة أو مباريات كرة القدم المباشرة , هناك ملفات وسيرفرات IPTV m3u مدفوعة شهريا لكن ليس كل الناس لديهم إمكانيات لدفع مبالغ كبيرة شهريا لأجل سيرفرات IPTV لذالك في موقع ترايد سات نقدم لزوارنا الكرام مجموعة كبيرة من أفضل ملفات IPTV m3u لكل باقات القنوات في العالم .

تحميل ملفات iptv محدثة باستمرار
ملفات IPTV M3U متجددة

يوفر موقع TraidSat تحميل ملفات iptv 2019 , تحميل ملفات iptv m3u لقنوات bein sports , ملفات iptv لقنوات bein sports 2019 , ملف قنوات iptv m3u للاندرويد , أفضل ملفات iptv لكل باقات القنوات , ملفات iptv m3u 2019 , أضخم ملفات iptv 2019 , ملفات iptv قنوات رياضية 2019 , ملف iptv m3u لقنوات osn sports , ملفات iptv m3u متجددة 2019 , ملف قنوات bein sports لبرنامج vlc 2019 , أضخم ملفات iptv للقنوات الرياضية 2019 .

ما هو IPTV .

Internet Protocol Telivision أو بروتوكول تشغيل القنوات الفضائية عبر الأنترنت هي خدمة لمشاهدة البرامج التلفزيونية ومحتوى الفيديو مباشرة عبر الانترنت عكس الطريقة التقليدية التي تعتمد على إشارات الكابل أو الأقمار الاصطناعية , يمكنك ال IPTV من مشاهدة قنواتك وبرامجك المفضلة بشكل مستمر عن طريق الانترنت , كما يتفوق بروتوكول IPTV على الوسائط التقليدية بمميزات كثيرة منها :

  • يتيح للمستخدمين مشاهدة القنوات مباشرة بدون الحاجة إلى الكمون أمام التلفاز حيث يمكن مشاهدة برامجك في أي مكان ومباشرة على الحاسوب أو الهاتف الذكي .
  • الإستمتاع بمشاهدة تسجيلات البرامج المفضلة التي تم تفويتها أو لم تستطع مشاهدتها مباشرة عن طريق تأخير او إعادة العرض عدة ساعات الى الوراء وبدون أجهزة تسجيل DVR .
  • يمكن للمستخدمين مشاهدة الفيديوهات او البرامج المفضلة عدة مرات عن طريق حفظها أثناء البث المباشر

يمكن مشاهدة ال IPTV عبر الانترنت العام أو عبر شبكة خاصة وهي خدمة ذات جودة وموثوقية عالية , يمكن الإشتراك في خدمات iptv ذات جودة عالية توفرها شركات محددة بأسعار مختلفة حسب سرعة وجودة سيرفر ال IPTV لكن يمكن إيجاد العديد من السيرفرات المجانية الشغالة وذات جودة جيدة على الانترنت وهذا ما يوفره موقع ترايدسات لزواره الكرام .

ما هو ملف m3u ؟

M3U هو عنوان URL لملفات mp3 , إنه تنسيق مرتبط في الغالب بقوائم التشغيل الصوتية ولكن تم توسيعه ليتضمن معلومات مرئية ويمكن استخدامه لملفات الوسائط المتعددة. وهو أحد أكثر التنسيقات إستخداما على مشغلات mp3 للملفات الصوتية وهو أمر شائع جدا في صناعة IPTV حيث يحتوي ملف m3u على العديد من روابط القنوات الفضائية بامتداد .m3u حيث يشتغل هذا الإمتداد على معضم الشاشات الحديثة والحواسيب والهواتف الذكية ويمكن تشغيله بعدة برامج وطرق سنتعرف عليها فيما بعد في هذا المقال.

طريقة تشغيل ملف او سيرفر iptv ؟

يمكن تشغيل ملف m3u بعدة طرق حسب الجهاز التي ترغب في تشغيل القنوات عليه فهناك طرق وبرامج مختلفة تمكنك من تشغيل قنواتك بكل سهولة وبدون تقطيع حسب قوة الانترنت لديك .

كيفية تشغيل ملف m3u على الحاسوب :

هنا سنتحدث عن أفضل البرامج لتشغيل ملفات iptv على الحاسوب الخاص بك وهذه البرامج تشتغل على جميع نسخ الوينداوز وباحترافية وجودة عالية وسنشرح كيفية المشاهدة على كل برنامج .
1. برنامج Vlc Media Player
هو من أشهر البرامج في تشغيل الوسائط المتعددة بجميع الامتددات لكن بعيدا عن الموسيقى والأفلام يمكنك برنامج vlc أيضا من تشغيل ملفات iptv بشكل سريع وسهل جدا عن طريق الخطوات التالية المرفقة بالصور :
  • قم بتحميل برنامج VLC
  • قم بتحميل آخر ملفات iptv الشغالة أسفل هذه المقالة مجانا (ملفات متجددة)
  • شغل ملف m3u مباشرة عن طريق برنامج (إضغط على الملف أو اختر open with Vlc بالضغط بالجهة اليمنى للفأرة على الملف)
أفضل سيرفرات آي بي تي في

  • أو انسخ رابط الملف واضغط Ctrl + N والصق الرابط واضغط "تشغيل" أو "Play"

free iptv files

  • تستطيع الإنتقال بسرعة بين القنوات عن طريق لوحة المفاتيح بالضغط على Ctrl + L .

big iptv servers

تنبيه : ملفات iptv عادة ما تبقى شغالة من يومين إلى ثلاثة أيام و يجب أن تحمل ملفات جديدة بشكل دوري لذالك إحفظ هذه الصفحة للرجوع إليها كل مرة تحتاج إلى ملفات m3u جديدة .
2. برنامج MyIpTv

يمكن تنزيل برنامج myiptv مباشرة من متجر microsoft بسهولة . يسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو والبث التلفزيوني المباشر , لا يوفر هذا البرنامج أي خدمة أو رابط IPTV . لكنه يمتلك واجهة تمكنك من إدخال رابط ملف والاستمتاع بمشاهدة قنواتك المفضلة مباشرة على حاسوبك ويمكنك حماية البرنامج عن طريق تعيين كلمة سر خاصة . إفتح متجر microsoft على وينداوز 10 إبحث عن "MyIpTv" سوف تجد البرنامج قم بالضغط عليه وتثبيثه , مباشرة بعد التثبيث :

  • إفتح البرنامج
  • اعدادات => إضافة قائمة تشغيل وإختيار مصدر EPG
  • أدخل إسم ملف التشغيل وادخل مصدر ملف تشغيل IPTV .
  • تظهر القنوات الموجودة داخل الملف إختر التي تريد وشغلها عبر برنامج MyIpTv .

برنامج MyIpTv يعتبر من أفضل برامج تشغيل ملفات m3u بالنسبة لمستعملي وينداوز 10 الذي يمكنك من تشغيل الفيديو والبرامج التلفزيونية .
3. برنامج Kodi

يمكن إستخدام برنامج KODI أيضا كمشغل ملفات IPTV , يستخدم Kodi لإدارة جميع الوسائط المتعددة كما يمتلك إضافة تمكنك من تشغيل التلفزيون المباشر والفيديو عند الطلب video-on-demand .
بغض النضر عن الاضافات الخارجية لتشغيل التلفزيون المباشر , يمكن إستخدامه كأفضل مشغل IPTV حيث يمكنك إضافة الرابط m3u وبث القنوات عبر هذا الرابط وفيما يلي الخطوات التي يجب إتباعها لأجل ذالك :

  • قم بفتح برنامج KODI
  • إضغط على TV أو RADIO
  • أدخل الرابط
  • إضغط Play لتشغيل الفيديو أو القناة مباشرة

هكذا ذكرنا أهم وأفضل البرامج المستخدمة لمشاهدة وتشغيل ملفات IPTV على الحاسوب , إستمتع بمشاهدة قنواتك المفظلة وعلى جهازك الشخصي أينما ذهبت . هناك مشغلات وبرامج اخرى وكل واحدة لها مميزاتها وسلبياتها ونحن اخترنا لك أفضلها لجميع نسخ الوينداوز .

كيفية مشاهدة ملف m3u في الهاتف

هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك تشغيل ملفات IPTV على الهاتف لكن يعتبر تطبيق VLC و تطبيق Simple Iptv من أشهرها وسنشرح خطوات خطوات مشاهدة ملف m3u عبر تطبيق vlc فتابع الشرح التالي :

  • حمل تطبيق Vlc media player للأندرويد أو الآيفون .
  • إفتح ملف iptv m3u عن طريق التطبيق وستظهر جميع القنوات الموجودة داخل الملف .
  • إضغط على أي قناة وستشتغل مباشرة ويمكنك التنقل بسهولة بين القنوات داخل التطبيق .

watch iptv on undroid

كيفية مشاهدة ملف m3u على السمارت تي في Smart tv

نقوم بتحميل التطبيق الذي سنشغل عليه الملفات على جهازنا من هذا الموقع
http://siptv.eu/mylist/
ثم تابع الخطوات التالية الموضحة في الصورة أدناه :

watch m3u on smarttv

 1. أدخل عنوان MAC الخاص بالتلفزيون الذكي الخاص بك
2. قم بتحميل ملف m3u الذي حصلت عليه من هذا الموقع
3. قم بالإرسال
4. إذا قمت بكل شيء بشكل صحيح تظهر رسالة "success ..." مع عدد القنوات في الملف
A. لتشغيل قائمة قنوات مباشرة من الانترنت يمكنك وضع الرابط هنا
B. إذا كنت تريد إعادة جميع الخانات إلى الإعددات الإفتراضية

أضخم ملفات IPTV لجميع باقات القنوات

في الختام أدعوك لوضع هذه الصفحة في المفضلة للحصول على أجدد ملفات IPTV كل يوم كما اتمنى ان تترك تعليقا وتشارك الموضوع لتعم الفائدة ولتشجيعنا على تقديم المزيد من المواضيع .
تم تحديث الملفات بتاريخ اليوم
1. الملف الأول لجميع باقات القنوات في العالم
2. الملف الثاني لكل قنوات وسيرفرات IPTV
3. الملف الثالث لجميع قنوات وباقات العالم
4. ملفات للقنوات الرياضية (bein sports و osn sports والعديد غيرها)
5. ملف للقنوات العربية وقنوات النايل سات
6. ملف iptv لقنوات الأفلام
7. ملف للقنوات الوثائقية
طارق عبد الله
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ترايد سات .

جديد قسم : cccam server

  1. السيرفر مش شغال ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف