-->

روابط IPTV متجددة مجانا بتاريخ اليوم iptv links

روابط IPTV M3U محدثة بإستمرار لجميع القنوات وباقات العالم

نقدم لكم في هذه التدوينة الجديدة على موقع ترايدسات أجدد روابط ال IPTV لمشاهدة جميع قنوات العالم الترفيهية والرياضية بشكل مباشر عبر حاسوبك الشخصي أو الهاتف الذكي أو التلفزيون الذكي SMART TV توفر روابط ال IPTV التي تنتهي بإمتداد .m3u إمكانية مشاهدة أي قناة تلفزيونية حسب الطلب أو حتى باقة كاملة من القنوات عبر الانترنت بدون الحاجة لكابلات او المكوث أمام التلفزيون التقليدي .
نوفر لكم هذه الروابط الشغالة 100% مع الحرص على تجديدها باستمرار لذالك أدعوك إلى متابعة الموقع عبر الإنضمام إلينا على الفيسبوك او التويتر أو عبر التسجيل في القائمة البريدية على يسار الموقع .

روابط IPTV متجددة مجانا

نقدم في هذا الموضوع الروابط الآتية : ملف m3u لقنوات bein sport , روابط iptv للقنوات العربية , ملف قنوات osn , bein sport m3u , روابط iptv bein sport , ملف قنوات m3u لتشغيل باقة iptv bein sport arabic , iptv لقنوات بين سبورت , روابط iptv للقنوات الرياضية , iptv links m3u , iptv links bein sports .

ماهي روابط m3u لتشغيل قنوات IPTV

روابط IPTV هي مجموعة من الملفات التي تتكون من مئات القنوات الفضائية من جميع باقات العالم الرياضية والترفيهية وغيرها ,
تستطيع بمجرد تحميل روابط ال m3u الاستمتاع بمشاهدة آلاف القنوات حتى ولو كنت بعيدا عن التلفاز فيكفي ولوجك للانترنت بسرعة جيدة لكي تستمتع بمشاهدة قنواتك المفضلة مجانا .

هل روابط IPTV LINKS دائمة

الإجابة باختصار, لا لان الروابط تكون متصلة بالقنوات الفضائية التي تقوم ببث مباشر على موقعها الالكتروني فعندما يتغير رابط البث المباشر تتوقف القنوات عن العمل ويجب الحصول على روابط iptv m3u جديدة , هذا من ناحية سيرفرات ال IPTV المجانية التي نوفرها على هذا الموقع وعلى العديد من المواقع الأخرى لكن يوجد سيرفرات IPTV مدفوعة تكون فيها القنوات الفضائية تعمل بشكل متواصل وبدون تقطيع ولفترات طويلة , حيث يتم تغيير روابط روابط ابث بشكل تلقائي بدون أن يحدث ذالك مشاكل في البث, لكن بالطبع دائما تكون هذه السيرفرات باهضة الثمن ولا يستطيع جميع الاشخاص إقتنائها فيكون الحل الوحيد هو روابط iptv m3u مجانية ومحدثة باستمرار .

كيفية تشغيل روابط m3u

تشغيل روابط IPTV شيء سهل , يمكن تشغيل هذه الروابط على جميع الأجهزة من الحاسوب الشخصي إلى الهواتف الذكية الى السمارت تي في smart tv طرق تشغيل هذه الروابط عديدة ومختلفة حسب الجهاز الخاص بك :

التشغيل على الحاسوب

نحتاج لتشغيل هذه الروابط على الحاسوب إلى برنامج VLC الشهير لمشاهدة الفيديو نقوم بنسخ الرابط (رابط m3u ) ونتوجه إلى البرنامج , بعد فتحه نقوم بالضغط على CTRL+V تظهر نافذة منبثقة نلصق الرابط ونضغط على "PLAY" لتشغيله . (أنضر الصورة التالية )
روابط iptv مع التحديث
تشغيل روابط iptv بواسطة vlc

هناك طريقة أخرى لتشغيل IPTV تتم عن طريق إدخال رابط m3u على المتصفح , سيتم تحميل ملف m3u ثم نقوم بتشغيله مباشرة بواسطة برنامج VLC media player .

كيفية التشغيل على الهواتف الذكية

نقوم بنسخ الرابط ولصقه على أحد التطبيقات المجانية التي تقوم بتشغيل ال iptv كتطبيق VLC أو تطبيق simple iptv كما يمكنك تحميل تطبيق من عشرات التطبيقات التي يمكنك من خلالها مشاهدة القنوات الفضائية بدون الحاجة إلى هذه الروابط وستجد في موقع TraidSat عشرات المواضيع عن مثل هذه التطبيقات نعمل شرحها .
watch IPTV by VLC

تشغيل الروابط على السمارت تي في SMART TV 

أولا نقوم بتحميل التطبيق الذي سنقوم بتشغيل ال IPTV عليه بالتوجه إلى هذا الرابط :
بعد التحميل نفتح البرنامج ندخل الماك أدريس mac adresse الخاص بالجهاز في المكان المخصص لذالك, ثم نقوم بتحميل ملف m3u في مكانه أو عوض ذالك ندخل رابط IPTV في المكان المخصص كما في الصورة التالية :

free iptv links m3u
1. الماك ادريس MAC ADRESSE
2. تحميل ملف iptv m3u 
3. حفظ الملف
4. إن كان كل شيء صحيحا ستظهر هذه الرسالة "success"
A. رابط IPTV من هذا الموقع أو من مواقع أخرى .
B. العودة للاعدادات الافتراضية
تنبيه : قد تكون هذه الروابط تحتوي على بعض القنوات الاباحية التي لا تصلح للمشاهدة حيث أن مزودي هذه الخدمة قد يدمجون قنوات إباحية داخل هذه الملفات ولإزالة هذه تقوم بالخطوات التالية :
  • نشغل رابط IPTV على المتصفح لتحميل ملف m3u 
  • نقوم بفتح ملف m3u عبر برنامج notepad كما في الصورة أسفله 
  • نقوم بالبحث داخل الملف عن طريق الضغط على CTRL+S والبحث عن قنوات تبدأ ب "adult" أو "sex" أو "xxx" الخ ...
قم بإزالة جميع القنوات و أبرئ نفسي أمام الله من إستعمال هذه الروابط فيما يغضب الله 

أجدد روابط IPTV

روابط IPTV متجددة تم تحديثها بتاريخ اليوم

في آخر الموضوع أدعوك لمشاركة المقالة لمساعدتنا وتشجيعنا على الاستمرار ولا تنسى التعليق والسؤال عن أي مشكل يعترضك في تشغيل IPTV فنحن مستعدين للرد على كل التعليقات والمساعدة قدر الإمكان ....تفضل روابط IPTV الجديدة

طارق عبد الله
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ترايد سات .

جديد قسم : روابط m3u

  1. يااخي غير هذا الموقع لاختصار الروابط موقع فاشل ولا احد يستطيع التحميل من خلاله

    ردحذف
  2. مبارح دعيتلك خير الله اليوم رح ادعيلك لك بس اليوم حاتطت موقع تحميل مو معروف دينو ما يتحمل معي شي

    ردحذف
  3. وين الروابط يا كذاب

    ردحذف